أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية والعاب الكمبيوتر وأخبار الانترنيت والحماية وكل ماهو مختص بالتقنية -

http://moatazmooom.blogspot.com/. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 29 مايو 2016

برنامج محول تنسيقات الفيديو Video Converter Ummy


Ummy محول الفيديو هو أبسط أداة مساعدة يمكنك تحويل الفيديو إلى نحو أي شكل فقط في عدد قليل من النقرات

تحويل لم يكن أبدا بهذه السهولة وسريع!

100٪ مجانا!


تحويل في عدد قليل من النقرات!!

مجرد تحميل وتثبيت Ummy تحويل الفيديو وسحب وإسقاط الفيديو الذي تم اختياره.


اختيار الشكل المطلوب


انتظر حتى يتم الانتهاء من تحويل. انها لن تستغرق وقتا طويلا!


فعله! يتم تحويل الفيديو الخاص بك بنجاح. انقر فوق رمز لفتحه.


ما تنسيقات Ummy يعتنق؟

FLV MP3 MP4 MPG MOW MP4 MPG MOV MP3 MP4 AVI MPG MOV MP3 MP4 AVI MP3 AVI FLV ميلا في الغالون
لا تفوت فرصتك لتحميل
Ummy تحويل الفيديو وتجربته مجانا الآن!

جاهزة للاستخدام Ummy تحويل الفيديو؟

تحتاج ملفات الفيديو والكمبيوتر مع فقط
ويندوز إكس بي / فيستا / 7/8/10..




لتحميل البرنامج //Download now
إقرأ المزيد.. مدونة معتز للمعلوميات

برنامج روعة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

Ummy تنزيل الفيديو هو أداة العملية التي تسمح لك لتحميل ملفات الفيديو من يوتيوب في طريقة بسيطة للغاية. هذا البرنامج يتيح لك لتحديد نوعية الفيديو تحميل والمجلد المحلي حيث سيتم حفظه.

الى جانب ذلك، إذا كنت ترغب في تحميل ملفات الفيديو متعددة، ويخلق البرنامج قائمة التحميل تلقائيا بالنسبة لك، على الرغم من تحميل فيديو واحد فقط في وقت واحد.

ويقدم البرنامج واجهة مستخدم بسيطة جدا وبديهية حيث يمكنك لصق عنوان URL للفيديو YouTube الذي تريد تحميله. ومع ذلك، هذا هو الغالب ليس من الضروري، كما يتضمن البرنامج ميزة رصد الحافظة يلصق URL الفيديو تلقائيا بمجرد نسخها. وعندما يحدث هذا، البرنامج يظهر لك الصور الثابتة والفيديو، والذي يساعدك على أن تكون متأكدا من أنك سوف تحميل ملف الفيديو الصحيح. وأخيرا، يمكنك تحديد نوعية التحميل (عادة من الأقل إلى كامل الصفات HD المتاحة) وبدء العملية.







للأسف، هناك بعض العيوب حول Ummy تنزيل الفيديو التي تستحق الذكر. أولا، يبدو أن البرنامج يعمل فقط مع أشرطة الفيديو يوتيوب، وبالتالي لا يمكنك تحميل ملفات الفيديو من مواقع أخرى مماثلة مشاركة الفيديو. ثانيا، على الرغم من أن البرنامج بإنشاء قائمة التحميل بالنسبة لك، فإنه يقوم بتحميل فيديو واحد فقط في وقت واحد، وكما ذكرت من قبل. وأخيرا، جميع أشرطة الفيديو التي تم تحميلها في شكل MP4، ولكن يمكنك أيضا اختيار MP3 لاستخراج دفق الصوت من ملف الفيديو. وبعبارة أخرى، إذا كنت تحتاج الفيديو التي تم تحميلها لتكون في شكل آخر بدلا من MP4، كنت في حاجة إلى اللجوء إلى تحويل فيديو منفصل.

وخلاصة القول، إذا كانت المصلحة الخاصة بك لتحميل ملفات الفيديو من يوتيوب حصري، وإذا لم يكن الأمر لك أن أشرطة الفيديو التي تم تحميلها في شكل MP4 - أو إذا كنت ترغب فقط في استخراج دفق الصوت من بعض أشرطة فيديو يوتيوب في MP3 شكل، ثم Ummy تنزيل الفيديو قد يكون الأداة المناسبة لك، كما أنه مجاني وسهل جدا للاستخدام. ومع ذلك، إذا احتياجاتك تتجاوز قدرات المذكورة، أنصح لك حقا للبحث عن تحميل الفيديو أكثر تقدما.


لتحميل البرنامج
   
DOWNLOAD
إقرأ المزيد.. مدونة معتز للمعلوميات
تطوير : مدونة معتز للمعلوميات